تعليقات
Hamed Battashi
Hamed Battashi ساعات قبل
الجبن الجبن من شبل صغير
Touria Jaayfer
Touria Jaayfer ساعات قبل
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 طفل يرعبهم، ياسلام
Naima Karim
Naima Karim ساعات قبل
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
P h
P h ساعات قبل
الله يرحمها ويغفر لها 💔✝️
Asmaa Taoufiq
Asmaa Taoufiq 2 ساعات قبل
احنا لازم نموت وتحيا فلسطين الولادة لرجال ومصنع الهيبة والبطولة
Ridwan Ahmed
Ridwan Ahmed 2 ساعات قبل
💙💙💙
سوسن محمد
سوسن محمد 2 ساعات قبل
ارحمو من في الارض يرحمكم من في السما.يا ناس يا امة محمد صارت قلوبكم بلا ﺭﺣﻤﻪ ﻭﻻ ﺷﻔﻘﻪ ﻭﻻ ﺃﻧﺴﺎﻧﻴﻪ ﻛﻢ ﺷﻜﻴﺖ ﻭﻛﻢ ﺑﻜﻴﺖ ﻛﻢ ﻧﺎﺩﻳﺖ ﻭﻛﻢ ﻧﺎﺷﺪﺕ ﻭﻟﻜﻦ ﻻ ﺣﻴﺎﺓ ﻟﻤﻦ ﺗﻨﺎﺩﻱ ﻫﻞ ﻳﺮﺿﻴﻜﻢ ﺃﻥ ﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﻳﺒﻜﻮﻥ ﻭﻳﻤﻮﺗﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﻭﺃﻧﺘﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩﻭﻥ ﻳﻌﻠﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﻻ ﻧﻤﻠﻚ ﺣﺘﻰ ﻗﻴﻤﺔ ﻛﻴﻠﻮ ﺩﻗﻴﻖ ﺃﺑﻲ ﻣﺘﻮﻓﻲ ﻭﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﺻﻐﺎﺭ ﻟﻴﺲ ﻟﻨﺎ ﺃﺣﺪ ﺃﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻬﻢ ﻧﺎﻣﻮﺍ ﺃﻣﺲ ﺟﻮﻋﺎﻧﻴﻦ ﻭﻫﻢ ﻳﺒﻜﻮﻥ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺟﻔﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻜﺎﺀ ﻳﺎﺃﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻫﻞ ﻳﺮﺿﻴﻜﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﻣﻦ ﺃﻣﺲ ﻟﺤﺪ ﺍﻵﻥ ﺑﺪﻭﻥ ﺃﻛﻞ ﻳﺎﺃﺧﻮﺓ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻧﺤﻦ ﺃﺳﺮﻩ ﺃﻳﺘﺎﻡ ﻭﻧﺎﺯﺣﻴﻦ ﻭﻣﺸﺮﺩﻳﻦ مستأجرين بيت الشهر ب 14 الف رياال والان صارت علينا 56 الف ايجار اربعه شهور وصاحب البيت كل ساعه يجي يبهدلنا ويهددنا بالطرد واحنا لا نتملك قوت يومنا نزحنا من بيوتنا بسبب الحرب وعايشين اناوامي واخوتي سغار والدنا متوفي الله يرحمه ومامعنا أحد في هذا الدنيا يقف جاانبنا في هذه الظروف القاسيه ﺃﺭﺟﻮﻭﻛﻢ ﺳﺎﻋﺪﻭﻧﺎ ﻭﻓﺮﺣﻮﻧﺎ ﺃﺭﺟﻮﻛﻢ ﺃﻭﻗﻔﻮﺍ ﻣﻌﻨﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻨﺎ ﺑﺄﻣﺲ ﺍﻟﺤﺎﺟﻪ انابنت عيني بصيره ويدي قصيره ليس لي أب مثلكم واخواني سغار شوف كيف حالتهم وساعدنا وأنقذنا قبل أن يطردونا في الشارع نتبهدل أو نموت من الجوع أنا اقسم بالله الذي رفع سبع سموات بلاعمدوبسط الارض ومهدها اني لااكذب عليكم بحرف من هذا الرساله واني ماطلبتكم إلا من ضيق ومن قسوة الضروف والحال الذي احنافيه وانا واسرتي نسـﺄﻟﻜﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎﺃﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻘﺪﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻨﺎ لايتاخر علينا للحظة هذا رقمي واتساب 00967714964841 اللي يستطيع يساعدنا يراسلني واتساب الله يجزيكم خير..ِِ
شهاب الدين شاهين
شهاب الدين شاهين 2 ساعات قبل
أروع طفل تشوفو عيني ثبات في هذا الموقف البطولة تصنع في وطننا فلسطين الغالي 🇲🇦🇲🇦🇲🇦
🐰جيون سارة 🐰
🐰جيون سارة 🐰 3 ساعات قبل
تحيه فلسطينيه جنينيه 🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸للفنان معين وكل من ساهم بهذا العمل🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸
Ali almaghdor1
Ali almaghdor1 3 ساعات قبل
من يزيل اسم حركة كاخ من قائمة الارهاب فهوى بالتأكيد راعي للإرهاب
مولود المولدي
مولود المولدي 3 ساعات قبل
لست انا من قال هذا المثل.
مولود المولدي
مولود المولدي 3 ساعات قبل
اورام خطيرة جدا جدا،يقول المثل:كم من سقيم عاش حين من الدهر،و كم من سليم مات من دون علة.
Khadija Sabiri
Khadija Sabiri 3 ساعات قبل
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
Galaxy 123
Galaxy 123 3 ساعات قبل
😭😭😭😭😭😭
وردعياد
وردعياد 3 ساعات قبل
عهه
فلسطينيه وافتخر🇵🇸
فلسطينيه وافتخر🇵🇸 4 ساعات قبل
يعمري الله يرحمها ويصبرك ويصبر فلسطين ع فراقها 😭😭😭😭💔💔💔
سعيد المغربي
سعيد المغربي 6 ساعات قبل
حتى مجرد طفل مرعوبين منه اللهم زد الظالمين كدارا
Mary
Mary 7 ساعات قبل
❤️✝️شيرين ✝️❤️
hanalulu60
hanalulu60 7 ساعات قبل
دموعك غاليه يا بطل،الله يعطيك الصبر والعزيمه،يرحم اخواتك ويفك اسر زكريا المناضل البطل، انتم فخر لنا ،
remix darbouta
remix darbouta 7 ساعات قبل
ما شاء الله
حنان سكافي
حنان سكافي 7 ساعات قبل
شكرآ الكم على التكريم كانت الحفلة بتجننن❤❤❤❤
خديجة مقاط
خديجة مقاط 8 ساعات قبل
لكن شيرين لا تعد شهيدة....وحتى لا تجوز عليها الرحمة✋✋لأنها غير مسلمة
amira
amira 8 ساعات قبل
كل التحية والتقدير للفنان معين شريف 🇵🇸🇵🇸🇵🇸
KHALID EL HABCHI
KHALID EL HABCHI 8 ساعات قبل
المجد والخلود للبهية والعظيمة "شيرين " ، والخزي والعذاب للأعداء المجرمين والقتلة ... ورحمة الله على أختنا العزيزة المناضلة الأبية ..."وإنا لله وإنا اليه راجعون "
ماجد دنديس
ماجد دنديس 8 ساعات قبل
الله يرحمها ويحسن إليها واللعنه على المجرمين القتلة الصهاينه اللي قتلوها
Fouzia Ait messaoud
Fouzia Ait messaoud 10 ساعات قبل
ربي يرحمها برحمة الواسعة تحية من لندن 🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲😰😰😰😰😰😰😰🇵🇸❤🇩🇿
remix darbouta
remix darbouta 10 ساعات قبل
لا حول ولا قوة الا بالله العلي
Hamzawi
Hamzawi 10 ساعات قبل
امريكا اقوياء فقط على اطفال فلسطين